محمد جويلي موهبة تثير ضجة في عالم الرعب على اليوتيوب

سلوى المري، جولدن بريس .

محمد جويلي، شاب مصري في مقتبل العمر، موهبة مميزة أثارت ردود فعل الكثيرين في عالم اليوتيوب بمحتوى الرعب الفريد الذي يطرحه في إطار غير مألوف لمحبي قصص الرعب.

تعرض قناته وقائع حقيقية حدثت للبعض، وقصص أخرى من تأليف مواهب يدعمها جويلي عبر قناته. طريقة مبتكرة لنقل الأحداث تصور مشاهد درامية سمعية اعتمدها في قناته التي حازت على إعجاب متابعيه في العالم العربي، من خلال التمثيل الإذاعي و اضافة بعضًا من المؤثرات الصوتية.

أثار محتواه جدل معجبيه خصوصًا عندما بدأ بطرح برنامج (المحكمة) و سلسلة (حكايات جدتي) التي تتحدث عن تجارب حقيقية لبعض الأشخاص الذين عانوا من مس شيطاني، سحر، جريمة أو مرض نفسي. كما قام بطرح سلسلة جديدة مؤخرًا بعنوان (حكايات عم جاد) وبعض من الحلقات المليئة بالإثارة و الغموض والتي تعرض قصصًا حقيقية حدثت خلف جدران المحكمة أو خلف الأبواب المغلقة في بعض القرى على قناة راديو في السكة التي منحته لقب أفضل مقدم برنامج رعب لعام ٢٠٢٠. بالإضافة إلى قناته (جنرال الرعب) التي تعرض محتوى الرعب في إطار جديد و غير معهود، قصص رعب عبارة عن سلسلة من الرسوم الكرتونية، والتي تميز بها جويلي عن غيره.

الجدير بالذكر، أن محمد جويلي، شاب مصري يبلغ من العمر ٣٤ عامًا، درس الحقوق و حصل على دبلوم تحكيم تجاري دولي، دبلوم علوم قضائية ودبلوم مهنية فى الموارد البشرية. كما تنشر حلقاته على قناة يوسات الفضائية.

 

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

مدير النشر

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: