فضيحة أخلاقية تهدد صفقة النصر الجديدة

جولدن بريس

كشفت شبكة «بي إن سبورتس»، أن فينسنت أبو بكر متورط في فضيحة كبيرة بالدوري التركي، بعدما اتفق مهاجم الأسود والأبيض مع مواطنه جان كلود بيلونج، مدافع هاتاي سبور، على التلاعب في نتيجة المباراة.

وحسم الأسود والأبيض لقب السوبر ليج بفارق الأهداف فقط أمام جلاطة سراي، بعدما تساوى الكبيران في عدد النقاط برصيد 84 نقطة، إلا أن بيشكتاش تفوق بفارق 9 أهداف، بعدما سجل 89 هدفًا في المسابقة. وأشار التقرير إلى أنَّ مهاجم النصر الجديد اتفق مع بيلونج على تفويت المباراة، في مقابل إقناع المسؤولين في المنتخب الكاميروني بانضمام لاعب هاتاي سبور، وهي الفضيحة التي تطارد الثنائي الكاميروني حاليًا.

وتهدد تلك الفضيحة فينسنت أبوبكر بالشطب النهائي في حال ثبوت الاتهام بالتلاعب في نتيجة المباراة، وفقًا لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة بعد استدعاء بيلونج إلى صفوف منتخب الأسود بالفعل. ويعد الكاميروني أحد أبرز المهاجمين الأفارقة في أوروبا في العقد الأخير، منذ قدم أوراق الاعتماد لأول مرة بعيدًا عن أحراش القارة السمراء بين صفوف فالنسيان الفرنسي في صيف 2010، لينتقل بعدها إلى لوريان، قبل أن يشد الرحال إلى صفوف بورتو البرتغالي، الذي كان شاهدًا على توهج صفقة النصر الجديدة، قبل أن يختتم الرحلة الأوروبية في محطة بيشكتاش التركي.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: