د. سعيدة جعفر : مديرًا إقليميًا “لمجموعة فيزا” في دول مجلس التعاون الخليجي

يوسف عنايةجولدن بريس .

أعلنت فيزا اليوم عن تعيين الدكتورة سعيدة جعفر مديرًا إقليميًا للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعملياتها في دول مجلس التعاون الخليج انطلاقاً من دبي.

تمتلك جعفر خبرة واسعة في مجال الخدمات والمدفوعات المالية. وشغلت خلال السنوات الخمس الماضية عدة مناصب مهمة في منطقة الشرق الأوسط، وستعمل جعفر في منصبها الجديد تحت إدارة أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة فيزا في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت الدكتورة جعفر بهذه المناسبة: “أحدث العام الماضي تغييراً هائلاً في المشهد التجاري بمنطقة الشرق الأوسط مع تحول المستهلكين والتجار سريعاً إلى تبني التكنولوجيا الرقمية. ومع تركيز حكومات المنطقة على الرقمنة، أتطلع إلى مساعدة ’فيزا‘ في ترسيخ مكانتها كشريك توفير فرص النمو للعملاء والشركاء عبر جميع دول مجلس التعاون الخليجي”.

من جانبه، قال أندرو توري، الرئيس الإقليمي للشركة: “لا تزال ’فيزا‘ على التزامها الراسخ تجاه منطقة مجلس التعاون الخليجي، ويسرنا أن تنضم إلينا موهبة قيادية متميزة بخبرة سعيدة جعفـر”.

يشار إلى أن الدكتورة جعفر تحمل شهادة بكالوريوس العلوم في الهندسة الطبية الحيوية من جامعة بوسطن، وكذلك درجتي ماجستير العلوم والدكتوراه في الهندسة الكيميائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وقد حصلت على هذه الشهادات من خلال برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمنح الدراسية “إعداد”.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: