ميونخ تكشف عن 12 إصابة بكورونا في يورو 2020

جولدن بريس

كشفت هيئة صحية في مدينة ميونخ الألمانية، عن إصابة 12 شخصًا بعدوى فيروس كورونا المستجد، خلال منافسات المجموعة السادسة في الدور الأول لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020».

ومن بين عدة آلاف من الفحوص السريعة للكشف عن الإصابة بفيروس «كوفيد-19»، جاءت عينة 6 أشخاص أرادوا حضور مباراة إيجابية، فيما جاءت عينة 6 آخرين إيجابية لأسباب أخرى؛ مثل مشاهدة المباراة من خلال شاشات عملاقة في الأماكن العامة. وسيطرت حالة من القلق في ميونخ، من زيادة عدد لإصابات مع حضور العديد من المشجعين المجريين إلى ألمانيا لحضور المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأربعاء، إلا أن تقارير كشفت أن الأمور لم تخرج عن السيطرة.

وتجمع العديد من مشجعي المنتخب المجري في إحدى محطات المترو في مدينة ميونخ، قبل الذهاب إلى ملعب إليانز آرينا؛ حيث لم يلتزم هؤلاء بقواعد التباعد الاجتماعي ولوائح ارتداء الكمامات، فيما لم يتم تشغيل نقطة فحص للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا في تلك المحطة.

وتم الإبلاغ عن حالتي إصابة من المشجعين المجريين، اللذين جاءت عيناتهما إيجابية الأربعاء لوزارة الصحة، لترتفع حصيلة المصابين بعدوى الفيروس التاجي على هامش منافسات المجموعة السادسة في مدينة ميونخ إلى 12 شخصًا

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: