د.إنعام الدرسي تشرف على مؤتمر “طيف التوحد بين الواقع والمأمول”

سلوى المري، جولدن بريس

تستضيف الشركة الدولية للتدريب والإستشارات_itc الملتقى العربي الثاني ( مؤتمر طيف التوحد بين الواقع والمأمول) بحضور وزير الصحة، د.علي الزناتي، بالتعاون جامعة بنغازي، معهد تنمية الموارد البشرية الأكاديمية الليبية، الجامعة الدولية، المركز الديمقراطي العربي ومركزالتوحد في بنغازي

و يستضيف المؤتمر نخبة كبيرة من شركاء النجاح في مراكز متخصصة واستشاريين من مختلف الوطن العربي، بإشراف رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتدريب والإستشارات itc، د.إنعام الدرسي، الناشطة في قضايا الإعاقة والحاصلة على وسام المرأة للتغيير، و مدير المؤتمر، الأستاذ يوسف زغواني عمر. لمناقشة طيف التوحد و آثاره الجانبية على الأسرة و المجتمع، ودور الإعلام التوعوي، و عرض بعض آراء المتخصصين في علم النفس، طب الأعصاب و أخصائي اللغة والنطق.

و يستضيف المؤتمر من ليبيا د.فتحي الدايخ و د.مفتاح الفيتوري، من السعودية رئيس مجلس إدارة مجلة جولدن بريس السعودية، الأستاذة غادة ناجي طنطاوي، من مصر د.أمل عزت مؤسسة هوب سيتى لعلاج ذوي الإعاقة، د.محمود عثمان، مؤسسة اللوتس العلمية والتأهيلية، ورئيس وحدة دراسات المرأة و الطفل بمركز الحوار للدراسات السياسية و الإعلامية، د.أميرة عبدالحكيم.

من الإمارات د.نادية الصايغ، مركزالمشاعر الانسانية لرعاية وإيواء أصحاب الهمم، من السودان، د.ابتسام الأمين، مركز أمنية للتدريب والمهارات النفسية ومن الأردن د.عائشة عبداللطيف. الجمعية الأردنية، و سيلقي كلمة الإفتتاح المشرف على المؤتمر، الأستاذ عبدالكريم اجويلي.

وسيتم بث المؤتمر على عدة قنوات منها قناة الحدث والمستقبل قناة ليبيا روحها الوطن، القناة الليبية الفضائية، قناة جامعة بنغازي و قناة بنغازي المحلية، بمشاركة الأستاذة سناء امحيدلي، يوم الخميس الموافق 15/يوليو/2021 الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة على تطبيق زووم

https://us02web.zoom.us/j/81371628355?pwd=VjI0OVUzaVA2N1ZwWXpr

NFl0RXZoUT09

او الدخول على رابط Google meeting. hbh-iuyx-sef

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: