هيئة المسرح والفنون تدشن استراتيجية جديدة لتطوير القطاع المسرحي

جولدن بريس

دشَّنت هيئة المسرح والفنون الأدائية، مساء الأربعاء، استراتيجيتها لتطوير القطاع المسرحي والفنون الأدائية، في الحفل الذي أقيم بمركز الملك فهد الثقافي بحضور نائب وزير الثقافة، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة حامد بن محمد فايز، والرئيس التنفيذي للهيئة سلطان بن عبدالرحمن البازعي، إلى جانب نخبة من المسرحيين والفنانين والإعلاميين.

وقد ألقى نائب وزير الثقافة حامد بن محمد فايز كلمةً بالنيابة عن الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، قال فيها: إن استراتيجية هيئة المسرح والفنون الأدائية تنبثق من رؤية وزارة الثقافة ورسالتها وأهدافها، وتأتي “في ظل الدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين للقطاعات الثقافية”.

وأكَّد نائب وزير الثقافة في الكلمة التي ألقاها أن هذه الاستراتيجية وضعت ضمن مستهدفاتها تقديم الدعم بنماذج مختلفة، والعناية بالبنية التحتية، والوصول المجتمعي والجغرافي لكل مدينة، إضافةً إلى تطوير شامل للقطاع بكلّ ما يشمله من عناصر، وعلى رأسها تطوير وتنمية المواهب والقدرات التي تزخر بها المملكة”. مشيرًا إلى أن أمامنا الكثير من العمل حتى نصل إلى تأسيس صناعة مسرحية عظيمة تخلد ثقافتنا.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: