نسوية همجية..

غادة ناجي طنطاوي، جولدن بريس
رئيس مجلس الإدارة
Ghada_tantawi@

منشورات مسيئة.. تعليقات خالية من أبسط قواعد الذوق واللياقة.. فكر غربي بحت مستهجن، تفشى في مجتمعنا العربي كالطاعون، بدون سابق إنذار.

لا يروقني أبدًا ما أراه من تصرفاتٍ و أرآء تتشدق بها حديثات العهد بمفهوم حرية الرأي..!! منشورات أقل ما يقال عنها بأنها سافرة..!! في مجملها ضد الرجل، وجهها الظاهر مساواة فارغة ليس لها أي أسس من الصحة بين الجنسين، وباطنها الخفي أجندة غربية بحتة، تهدف لهدم كيان الأسرة، فهم يعلمون تمامًا بأن أسهل الطرق لِدَك حصون المجتمع المسلم هدم عماد الأسرة، وهو المرأة.. وبعض المُغَيَبات بكل سذاجة يتبعن تلك الأجندة دون أدنى تفكير، تقدير أو معرفة لما هو مستتر خلف تلك الشعارات الفارغة..

تعدوا على دين السماحة..!! شوهوا صورة المرأة بمبدأ الحطِّ من قدرها، مستدلين بمقاطع من آيات القرآن الكريم متناسين أو جاهلين ببقية الآيات. قالول بأنها ناقصة عقلٍ ودين ونسوا حكمة الرحمة من وراء ذاك الحديث، اعترضوا على أنها ترث نصف مايرث الرجل و نسوا بأن هناك حالات ترث المرأة فيها نصف الرجل، وتارةً ترث مثل الرجل تمامًا، وتارةً أخرى ترث ضعف الرجل، وتارة رابعة ترث المرأة ولا يرث الرجل. فأخبروني أي دينٍ آخر أرحم بنا لترفعون راياتكم المشينة؟؟

يقولون حركة نسوية وأنا أقول همجية..!!
توقفي عن دعم أفكار مستهجنة لا تمت لدينك بصلة..!! توقفي عن التصفيق والتهليل لكل فكر غربي سافر هدفه الوحيد هو تعريتك و استضعافك للوصول إلى جسدك..!! لا يوجد شئ إسمه مساواة المرأة بالرجل..!! خلق الله كلًا منهم ووضع على عاتقه حقوق وواجبات. استيقظي من سبات جهلك العميق واتبعي فطرتك..!! واعلمي تمامًا بأنك دون وعيٍ منك ترتدين عقدة المشنقة برغبتك ظننًا منك بأنها عقد باهظ الثمن..!!

الرجل هو والدك.. سبب وجودك في الحياة، هو الأخ.. السند وقت الشدة، هو إبنك.. ثمرة الحب و قرة عينك، و هو زوجك، حبيبك.. ضلوعه ملاذك الآمن وقت خوفك، وهو الرجل الأوحد الذي تتحقق به معادلة الحب الحقيقي في صفتها المشروعة بقربه.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: