الجماز للتكنولوجيا توقع اتفاقية توزيع مع شركة Hewlett Packard Enterprise –

أحمد عبدالقادر، جولدن بريس

أعلنت شركة الجماز للتكنولوجيا، شركة التوزيع ذات القيمة المضافة الرائدة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات وحلول الحوسبة السحابة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ، اليوم عن توقيعها اتفاقية توزيع مع شركة هيوليت باكارد إنتربرايز ( HPE) لتوزيع منتجاتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبهذه الاتفاقية، تخطط كلتا الشركتين للعمل معا لتطوير وتمكين قنوات الشركاء من شركات تقنية المعلومات من تقديم الجيل التالي من حلول الحافة إلى السحابة المدعومة من هيوليت باكارد إنتربرايز لدعم رقمنة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وقد صرح المهندس عاصم الجماز الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً ” إننا متحمسون لشراكتنا مع هيوليت باكارد إنتربرايز ونتطلع إلى تمكين ودعم شركائنا من قنوات اعادة البيع من شركات تقنية المعلومات System Integrators و MSP’s و CSP’s و VAR’s و ISV’s لتقديم الجيل التالي من حلول الحافة الى السحابة للتحول الرقمي مع عروض وحلول هيوليت باكارد إنتربرايز و حلول أروبا Arubaالرائدة في الاسواق.

كما صرح السيد عيسى الخميس، المدير التنفيذي لشركة هيوليت باكارد إنتربرايز في المملكة العربية السعودية والخليج “هناك فرصة عظيمة لكلا المنشئتين للعمل معًا وإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لمنصة HPE GreenLake من الحافة إلى السحابة.

هذه الإستراتيجية لها صدى واسع في الاسواق وتوفر فرصة رائعة للشركاء من شركات تقنية المعلومات لتلبية متطلبات التحول الرقمي لعملائهم من المنشآت والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على حدٍ سواء لتقديم خدمات سحابية سريعه عند الطلب و الدفع حسب الاستخدام.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: