الحقيقة الكامنة.

عهود الطَيَّاش، جولدن بريس

نتوه أحياناً في دائرة الحياة، وننسى لوهلة حقيقتنا الكامنة..!!

نضيع عن أنفسنا ويصيبنا الإحباط.. ننسى مخزون أرصدتنا الجميلة في قلوب الأخرين.. فيأتيك منهم من كان يحمل في قلبه لك محبةً صادقة.. لك وحدك في لحظة يأس.. وفيًا لطيوفك التي احتضنها في ذاكرة القلب عبر السنين.. ولم ينسى عطاءً منك كان صادق ذات حب، ليهديك الفرح في كلماتٍ تذكرك كم أنت رائع ومميز.

في هذه الحياة لكلٍ منا بصمته في قلوب من مررنا بهم في مشوار الحياة، و وحده الوفاء من يحتفظ بهذه البصمة، لتأتيك حين تنسى من أنت..!! وتذكرك بمن تكون..!! تحفزك لتكون أفضل نسخة من نفسك. فالكلمات الطيبة العميقة مثل سحرٌ يجبر الروح قبل القلب
كونوا هينين لينين مع من تعرفون، ومن لا تعرفون، ولتتسع صدوركم للتسامح والحب، فالحياة مرّة.

فكن فيها جبر قلبٍ.. جبر خاطر و جبر حياة. وكن أنت.. وليس نسخةً من غيرك.. ولا تكن بقايا خراب لمن أحدث تلك الندوب الصغيرة في قلبك..!! أن تنتصر، يعني أن لا يغيرك من أهداك تجربةً سيئة لتكون أسوأ..!! أن تنتصر، يعني أن تكون أفضل ولا تنحدر وتصبح شخصًا لا يشبهك أبداً.

فالجمال ليس جمال ملامح ولا ثياب.. الجمال، جمال منطوق.. جمال خلق.. جمال عقلٍ و روح..!! كن أنت، وكن حتى أفضل من نفسك، وبذلك تكون انتصرت. الكلمات الجميلة والتي تأتينا بلا موعد، في وقتٍ نكون فيه في أسوأ حالاتنا، او في وقتٍ يساورنا به الشك في أنفسنا، ماهي إلا رسالةً حانية لقلبك.

لتهمس لك بأنك جميل بكل حالاتك.. وأنك بصمة عصية على النسيان.. ولا تسمح لأي أحد بأن يشعرك بغير ذلك..!! لسنا كاملين ولا احد يدعي المثالية.. ولكن لنحاول بكل ما أوتينا من حب، أن نكون الأصدق، الأوفى و الأحن، نكون جبرًا لا كسر. وستجد من يحبك بعيوبك، ويحب فيك حتى ما لا تحبه في نفسك.

كونوا بخير.. وكونوا النسخة الأجمل من أنفسكم.. وستكون لكم نظرةٌ أعمق وأجمل في الحياة والناس.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: