ماجدة الخولي؛ تحدٍ ينتهي بإسمٍ مميز في عالم المجوهرات

سلوى المري، جولدن بريس

مصممة شابة، موهوبة، متميزة، سطع نجمها في عالم تصميم المجوهرات للمرأة و مؤخرًا للرجل، وكان لها ظهورًا إعلاميًا بارزًا في عدة قنوات وعدة صحف، محلية و دولية، أشادت بها الأميرة السعودية خلود بنت ناصر عندما التقتها في مهرجان المرأة العربية للإبداع في القاهرة وأثنت على جهودها وابداعها.

شخصية هادئة وطموحة، دخلت عالم المجوهرات من باب الصدفة و التحدي، طريق بدأ بعقد مصنوع يدويًا لينتهي بعدة معارض منها المحلي والدولي. حازت على عدة جوائز و صممت العديد من القطع لشخصيات بارزة و معروفة. وتم تكريمها في مهرجان المرأة العربية للإبداع، عام ٢٠١٨ في القاهرة. وفي المؤتمر الدولي التاسع للتسامح و الإنتماء.

وترى الخولي بأن الإكسسوار يلعب دورًا هامًا فى المظهر الخارجي للمرأة والرجل على حدٍ سواء، فإضافةً إلى أنه يحمل سمات من الشخصية، فإنه يضفي على الشخص لمسة جمال وأناقة.
تفكر بعقلية الموهوب، تصمم بروح رسام و تبدع بيد حرفية بارعة، فهي من أنصار المجوهرات يدوية الصنع، لما لها من طابع شخصي، قيمة مضافة تتضاعف بمرور الوقت و صدى مختلف لدى الآخرين.

يكمن جمال تصاميم تلك الشابة في بساطتها التي تجلت بشكلٍ واضح في القلادات الغير مألوفة والخواتم الأنيقة. تستخدم الفضة، الأحجار الكريمة، الجلد والصدف لتنتهي بتصاميم غاية في الإبداع والروعة. تطور فنها من الرسم على الورق ثم الزجاج، متأثرة بالتاريخ بمختلف حضاراته،  وقد صرحت لمجلة جولدن برسي قائلة؛ “سر نجاحي هو الحب، فأنا غارقة في حب ما أقوم به وعاشقة لكل تفاصيله”

ماجدة الخولي، مصممة من جيل الشباب، متفردة في عالم المجوهرات، تصمم بروحٍ فرعونية تحيا في زمننا الحاضر.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: