برنامج للتوعية بسلامة التعرض للشمس وصحة الأسنان في مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة

جدة – محمد الرايقي

تزامناً مع فعاليات شهر أغسطس التوعوية نظم مجمع الملك عبدالله الطبي في جدة ممثلاً بقسم تعزيز الصحة برنامج توعوي بسلامة التعرض للشمس وصحة الأسنان في بهو مبنى العيادات الخارجية للإسهام في رفع مستوى الوعي الصحي بين المراجعين والزوار والموظفين.

حيث نشر المجمع الطبي عبر الأركان التوعوية العديد من الرسائل التوعوية للمراجعين والزوار والموظفين تضمنت معلومات شاملة عن إهمال التعرض للشمس وإهمال أعراض الحروق والجهل بأوقات وفوائد التعرض لأشعة الشمس وأهمية التعرض السليم لأشعة الشمس والإستفادة منها وأهمية أخذ الإحترازات عند التعرض للشمس والتعريف بعوامل الخطورة المؤدية للإصابات الحراريةوأعراضها ومضاعفاتها وطرق الوقاية منها.

كما شارك قسم الأسنان بالمجمع الطبي في البرنامج التوعوي بهدف توعية المراجعين والزوار والموظفين بأعراض جفاف الفم وأسبابه والتركيز على أهم المشاكل التي قد تصيب الفم والأسنان بسبب الجفاف وطرق الوقاية منه.

وقد أشير في التصاميم المعروضة داخل الأركان التوعوية التوعية بخطورة التعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة أضرار التعرض وطرق الوقاية وأيضاً الوقاية من جفاف الفم وما هو الجفاف وأعراضه وأسبابه والوقاية منه بالإضافة إلى نصائح لأسنان سليمة وكيف تختار فرشاه لأسنانك وعرض فيديو توعوي عن كيفية تنظيف الأسنان بالفرشاة بالطريقة الصحيحة وأستاند توعوي عن الغذاء الصحي.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: