رونالدو الأعلى أجراً فى مانشستر يونايتد بـ480 ألف إسترليني أسبوعياً

متابعاتجولدن بريس .

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة الأعلي أجراً داخل صفوف الشياطين الحمر، بعد عودته إلى مسرح الأحلام مجدداً هذا الصيف.

وأعلن مانشستر يونايتد مساء أمس، الجمعة، بشكل رسمى عن عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي “أولد ترافورد”.

وأفادت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو أطاح بالإسباني ديفيد دي خيا حارس مان يونايتد من قائمة الأعلي أجراً داخل صفوف “ريد ديفيلز” بعد عودته إلي “أولد ترافورد” هذا الصيف.

وأضافت، أن رونالدو وقع عقداً مع مانشستر يونايتد الإنجليزي مدته عامين حتى يونيو 2023، وبراتب أسبوعي يصل إلى 480 ألف إسترليني.

وبهذا الراتب الأسبوعي، يكون كريستيانو رونالدو الأعلي أجراً داخل صفوف مان يونايتد، ويأتي من خلفه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا بـ 375 ألف إسترليني، حيث كان متصدر القائمة قبل قدوم الدون.

ثم جاء جادون سانشو المنضم حديثاً من بوروسيا دورتموند، في المركز الثالث بـ 350 ألف إسترليني، ومن خلفه الفرنسي رافاييل فاران رابعاً بـ 340 ألف إسترليني، بول بوجبا خامساً (290 ألف إسترليني)، أنتوني مارسيال سادساً (250 ألف إسترليني)، إدينسون كافاني سادساً (250 ألف إسترليني)، ماركوس راشفورد سابعاً (200 ألف إسترليني)، هاري ماجواير ثامناً (189 ألف إسترليني)، برونو فيرنانديز تاسعاً (180 ألف إسترليني).

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: