نسخة 2021 من معرض الفنادق بالسعودية ستقام في الرياض في الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر

أيمن الغامدي – جولدن بريس

بعد أن نجح في ترسيخ مكانته باعتباره الحدث التجاري الأول لقطاع الفنادق والضيافة، سينتقل معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية من جدة إلى الرياض في نسخته السادسة المرتقبة، وسيعقد هذا الحدث في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.


وتواصل المملكة العربية السعودية إعادة تعزيز مكانتها كواحدة من الوجهات الرئيسية في العالم للزوار العالميين. وسيؤدي إطلاق شركة طيران وطنية جديدة والتأشيرة الإلكترونية المبسطة إلى زيادة أعداد السائحين خصوصاً أن المملكة تستهدف جذب 100 مليون سائح بما يتماشى مع رؤية٢٠٣٠، وسيكون هنان ١٦٣ فندق جديد، 72617 غرفة فندقية إضافية، وزيادة المعروض من الغرف بنسبة 61.1٪ خلال السنوات الثلاث القادمة

تشمل الفعاليات في الحدث المسابقات الحية والمؤتمرات وورش العمل لجميع المستويات من موظفي الفنادق من وخبراء التدبير المنزلي والطهاة والمدراء العامين. ويقول جاسميت باكشي، مدير الفعاليات الجماعية في dmg events، وهي الجهة المنظمة لمعرض الفنادق في المملكة العربية السعودية: ” تماشياً مع التطورات المتلاحقة في مشهد الضيافة المتغير في المملكة العربية السعودية، يحتاج أصحاب الفنادق إلى التكيف مع التفضيلات المتغيرة في السوق ليظلوا قادرين على المنافسة.  

 


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: