قواعد جديدة صارمة من «إنستجرام» .. تاريخ الميلاد شرط أساسي

متابعات – جولدن بريس

فرض تطبيق «إنستجرام» الخاص بالصور قواعد جديدة صارمة؛ حيث أكد أن المستخدمين الذين يرفضون مشاركة تاريخ ميلادهم الحقيقي سيتم حظرهم قريبًا من الوصول إلى الشبكة الاجتماعية الشهيرة.

وقالت الشركة المملوكة لـ«فيسبوك» إن جميع المستخدمين بحاجة إلى تسجيل تاريخ ميلادهم الحقيقي، أو مواجهة حظر دائم من المنصة، وذلك لأن الشركة تعمل على إصدار أكثر أمانًا من التطبيق للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، وفقًا لموقع «روسيا اليوم».

وأضافت في بيان رسمي: «لقد أوضحنا أننا نريد بذل مزيد من الجهد لخلق تجارب أكثر أمانًا وخصوصية للشباب، وللقيام بذلك، نحتاج إلى معرفة عمر كل شخص على إنستجرام، لذلك بدأنا نطلب من الأشخاص مشاركة تاريخ ميلادهم معنا إذا لم يشاركوه من قبل».

وواصلت: «أولًا، سنبدأ في طلب تاريخ ميلادك عندما تفتح إنستجرام، وسنعرض لك إشعارًا بضع مرات، وإذا لم تقدم لنا تاريخ ميلادك في وقت معين، فستحتاج إلى مشاركته لمواصلة استخدام إنستجرام، هذه المعلومات ضرورية للميزات الجديدة التي نعمل على تطويرها لحماية الشباب».

وبدأ تطبيق إنستجرام بطلب أعياد الميلاد في عام 2019، لذلك إذا قمت بالتسجيل من قبل، فربما لم تذكر تاريخ ميلادك الرسمي؛ حيث يضع التطبيق قواعد جديدة حول تواريخ الميلاد في محاولة لحماية الأطفال عبر الإنترنت.

وسيُطلب منك يوم ميلادك عند فتح التطبيق، ورغم أن هناك إمكانية لتجاهل إشعارات طلب تاريخ الميلاد بعض المرات، فإن التطبيق سيتوقف عن العمل بشكل صحيح إذا لم تستجب للطلب في نهاية المطاف.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: