الاتحاد الآسيوي يختار سالم الدوسري ضمن نجوم غرب القارة

متابعات – جولدن بريس

مع قرب انطلاق المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر عام 2022، نشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تقريرًا عن أبرز النجوم الذين يستحقون المشاهدة في منطقة غرب القارة، حيث جاء سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي في صدارة كتيبة النجوم الذين وقع عليهم اختيار موقع الاتحاد القاري.

ويلتقي المنتخب السعودي، غدًا الخميس، مع نظيره الفيتنامي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلى إلى كأس العالم؛ حيث سيكون سالم الدوسري في طليعة اللاعبين الأساسيين في التشكيلة الأساسية لـ«الأخضر».

ووصف المنوقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، سالم الدوسري بأنه نجم يتمتع بإمكانات فنية مميزة وخبرات كبيرة من شأنها أن تقدم الإضافة المرجوة لتوليفة المدير الفني للمنتخب؛ الفرنسي هيرفي رينارد؛ حيث ساهم الدوسري بشكل كبير في وصول المنتخب السعودي لهذه المرحلة من التصفيات بتسجيله ثلاثة أهداف وصناعة العديد منها.

ونوّه التقرير إلى أن سالم الدوسري البالغ من العمر ثلاثين عاماً، ويلعب في نادي الهلال، وسبق له خوض تجربة احترافية قصيرة في نادي فياريال الإسباني، وأثبت من خلال مشواره التنافسي المحلي بأنه من أفضل المواهب الكروية التي قدمتها الكرة السعودية في الأعوام الأخيرة.

كما أشار التقرير إلى أن سالم الدوسري شارك ضمن صفوف المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا 2018، وسجل على هدف الفوز في شباك المنتخب المصري في اللقاء الذي حسمه «الأخضر» بهدفين مقابل هدف وحيد. ويأمل الدوسري من هذه التصفيات في قيادة السعودية للظهور من جديد في المونديال.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: