مركز الريادة الوقفي يُطلق مسابقة “حكاية وقف”

رولا بالحمر، جولدن بريس

يطلق مركز الريادة الوقفي الذراع المعرفي للهيئة العامة للأوقاف اليوم الأحد الموافق 28/01/1443 هـ مسابقة فنية تحت مسمى “حكاية وقف” بمجموع جوائز يبلغ ربع مليون ريال سعودي.

تستهدف المسابقة استقطاب المبدعين من المملكة العربية السعودية سواء المواطنين أو المقيمين وذلك لتقديم رسائلهم الإبداعية في خمس مجالات فنية، يأتي ذلك في إطار الاهتمام الملحوظ بالنشاط الفني في المملكة والذي يسهم بدوره في إيصال الرسالة و المعنى بصورة أقرب و أسهل للمتلقي.

وإيماناً بوجود مواهب فنية متعددة فقد حددت اللجنة العليا للمسابقة عدة مسارات إبداعية هي: مسار التصوير الفوتوغرافي، ومسار الفنون الجميلة، ومسار الأفلام القصيرة، ومسار الرسم الرقمي، ومسار القصص القصيرة . على أن ينتهي التسجيل في المسابقة منتصف شهر ديسمبر من العام الحالي ويسعى مركز الريادة الوقفي من خلال المسابقة إلى رفع مستوى الوعي بأهمية قطاع الأوقاف في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والعمل على إيجاد منتجات ثقافية ومعرفية تسهم في نشر ثقافة الأوقاف وتوثيق الأوقاف التاريخية والمعاصرة، وتمكين المجتمع من التعرّف على الإرث الوقفي من خلال الأعمال الفنية بأنواعها المختلفة.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: