روبوت يقوم بتنظيف الحديقة عبر تقنية GPS

متابعات – جولدن بريس

قدمت شركة Segway أول روبوت لجز العشب يدعى Navimow، ويتم استخدامه بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتنظيف الحديقة وإبقائها مشذبة بدقة، على عكس الروبوتات الأخرى التي تستخدم لنفس الغرض، فلن تضطر إلى تثبيت سياجي لإبقاء الروبوت على الرقعة الصحيحة من العشب.

تقول شركة Segway إن نظام تحديد المواقع الدقيق فيوجن يحافظ على Navimow في مواضع دقيقة وأنماط جز منهجية، مع الحفاظ على موقعه دقيقًا في حدود سنتيمترين.

ونقلًا عن إنديان إكسبريس، في حال كانت إشارة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاصة به ضعيفة مؤقتًا، فإن Navimow به مستشعرات ستبقيه في حالة قص.

كما يمكن أن يحدد المستخدمون حدود المنطقة التي سيتم قصها لـNavimow باستخدام تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها، بما في ذلك إعطائها توجيهات للمناطق التي يجب تجنبها.

كما أن نافيمو لديها شفرات موازنة تسمح لها بقطع أكبر قدر ممكن من حواف العشب، وكذا يمكن لتقنية Blade Halt اكتشاف الأشياء في العشب مثل الحيوانات الأليفة أو الألعاب أو الأطفال، وتوقف دوران شفرات الجزازة.

بينما تقول Segway إن Navimow يمكنها «تحمل هطول الأمطار، والرش الغزير، ونفاثات الماء ذات الضغط العالي»، حيث يوجهها مستشعر المطر الخاص بها إلى محطة الشحن الخاصة إذا اكتشف هطول الأمطار.

ويمكن لـ Navimow التعامل مع المنحدرات في المروج تصل إلى 45 درجة، وتعمل عند 54 ديسيبل.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: