بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء في الظهور الأول بـ«مسرح الأحلام»

متابعات – جولدن بريس

خطف النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأضواء في مران الشياطين الحمر، بعدما سجل الظهور الأول في أولد ترافورد بعد غياب دام نحو 12 عامًا، عقب الانتقال إلى صفوف المانيو في الأنفاس الأخيرة من انتقالات الصيف الفائت، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وشكَّلت عودة النجم البرتغالي، صاحب الـ36 عامًا، إلى الفريق الإنجليزي، أحد أبرز الصفقات التي تم تسليط الضوء عليها في الساعة الأخيرة لفترة انتقالات البريميرليج، ليستعيد ذكريات بدايات التألق في مسرح الأحلام والذي شهد تتويج «الدون» بثمانية ألقاب كبرى بين 2003 و2009، وذلك بعد اتفاق مبدئي دون الكشف عن تفاصيل مالية.

وشارك الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني، لأول مرة في مران مانشستر يونايتد، بعد العودة من المشاركة مع المنتخب البرتغالي في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، استعدادًا لتسجيل الحضور الأول بشعار يونايتد في البريميرليج.

ومن المتوقع أن يخوض كريستيانو رونالدو المباراة الأولى مع مانشستر يونايتد في 11 سبتمبر المقبل أمام نيوكاسل يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فترة التوقف الدولية.

وكان يوفنتوس تعاقد مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو، قادمًا من صفوف ريال مدريد في 2018، حيث قاد السيدة العجوز لحصد لقب الدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا مرة واحدة، فيما عجز عن فك عقدة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يفك الارتباط مع البيانكونيري على نحو مفاجئ في 31 أغسطس الفائت، ليقوده الحنين صوب مسرح الأحلام


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: