بعد قرار «الآسيوي».. الهلال يطلب مؤازرة الجماهير في لقاءالاستقلال

متابعات – جولدن بريس

تدرس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التقدم بطلب إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل السماح بحضور عدد محدود من الجماهير في المباراة المرتقبة أمام الاستقلال الإيراني، لحساب منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال.

وكان الاتحاد الآسيوي، أرسل خطابًا في وقت سابق، يؤكد على إقامة مباراة حامل لقب الدوري السعودي أمام نظيره الإيراني، على ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، في 13 سبتمبر الجاري، خلف أبواب موصدة ودون حضور الجماهير.

وعلم «عاجل»، من مصادر مقربة من أزرق الرياض، أن الهلال يطمح إلى موافقة الاتحاد القاري على طلب السماح لعدد قليل من الجماهير من المحصنين ضد عدوى «كوفيد-19»، وفقًا لضوابط احترازية، من أجل الحصول على مؤازرة من الأنصار أمام الضيف القادم من طهران.

ويترقب الزعيم السعودي، حامل لقب دوري أبطال آسيا في عام 2019، مهمة صعبة أمام نظيره القادم من العاصمة الإيرانية طهران، وذلك على ملعب محايد في مدينة دبي الإماراتية، في يوم 13 سبتمبر المقبل، لحساب دور الـ16 من البطولة القارية.

واستقر الاتحاد الآسيوي على إقامة المباراة خلف أبواب موصدة، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا المستجد، حيث يسعى أزرق الرياض إلى المضي قدمًا في البطولة الآسيوية، بعدما ودع منافسات الموسم الفائت بسبب تفشى عدوى «كوفيد-19» بين مكونات الفريق.

وحجز فريق الهلال مقعدًا له في دور الـ16، بعدما احتل المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة «A»، برصيد 10 نقاط، خلف استقلال دوشنبه الطاجيكي وأمام شباب الأهلي دبي الإماراتي وأجمك الأوزبكي.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: