أول تعليق من رئيس الهلال على «استراتيجية الكرة السعودية»

متابعات – جولدن بريس

ثمَّن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، اليوم الخميس، استراتيجية تطوير الكرة السعودية التي دشنها رئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل، بهدف وضع أسس متينة لوضع كرة القدم في المملكة على الطريق الصحيح لتصبح من ضمن دول النخبة كرويًا.

وكتب بن نافل، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «استراتيجية الكرة السعودية وركائزها السبع، التي أعلنها اتحاد كرة القدم، بمثابة خارطة طريق نتشارك فيها الشغف معًا، من أجل الارتقاء بكرة القدم في المملكة».

واعتبر رئيس أزرق الرياض أن الاستراتيجية الجديدة تتواكب مع مكانة كرة القدم في السعودية، وتعكس متابعة وزارة الرياضة، وذلك في ظل ما يحظى به القطاع الرياضي من دعم تاريخي من القيادة الرشيدة».

وكان ياسر المسحل، أزاح الستار صباح اليوم، عن الركائز الرئيسية للاستراتيجية التي تستهدف وضع أسس متينة لمستقبل كرة القدم السعودية، وهي: «المسابقات، ووضع مسار لتطوير المواهب، وتدشين كرة القدم النسائية، التحول التقني، القوى العاملة، الحوكمة، التأثير العالمي».

وأوضح المسحل، خلال مؤتمر إطلاق الاستراتيجية الجديدة: «نهدف إلى تطوير منظومة كرة القدم السعودية من خلال تجديد هيكل المسابقات واستخدام التكنولوجيا في تحديد وتطوير مهارات المواهب، والكثير من الأهداف الأخرى التي ستسهم في بناء مستقبل واعد للكرة السعودية».

وختم رئيس اتحاد الكرة: «رؤية قيادتنا الرشيدة ودعمها اللامحدود للرياضة، تدفعنا للعمل بجد للمساهمة في بناء مستقبل مشرق للكرة السعودية”، لافتًا إلى أنه من المنتظر أن تضع الاستراتيجية الشاملة، كرة القدم السعودية في الطريق الصحيح لتصبح المملكة من ضمن دول النخبة كرويًا».


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: