عمرو وهبة يكشف موعد عودة دنيا سمير غانم للتمثيل

متابعات – جولدن بريس

أوضح الفنان المصري، عمرو وهبة، موعد عودة مواطنته الفنانة دنيا سمير غانم، للتمثيل بعد فترة انقطاع طويلة أعقبت وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وقال عمرو وهبة في تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية على هامش احتفاله بعرض فلم «ماكو» في السينمات حاليًا، إنّه يستعد لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل عالم موازي، والذي ستعود إليه دنيا سمير غانم بعد فترة طويلة من التوقف.

ومسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، أوتاكا، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه في إطار ميوزيكال كوميدي.

ومنذ شهر مايو الماضي، انقطعت كل من دنيا وإيمي سمير غانم عن عالم التمثيل والفن، منذ مرض والديهما وإصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز في 7 أغسطس الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز 61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرّت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى، وبعد أشهر قليلة من وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالدها
وكانت دنيا سمير غانم وجهت رسالة لوالدها الراحل بمناسبة يوم عيد الآب قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك»

وتابعت «كانت حياة كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك».


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: