انجي راشد؛ موهبة فنية تتحدث على الخشب

سلوى المري، جولدن بريس

انجي راشد، موهوبة درست فنون تطبيقية قسم ديكور وعمارة داخلية، شغلت منصبًا في مكتب هندسي ثم اتجهت لأعمال الفنون والمنتجات اليدوية .

شابة من هواة الرسم والتلوين منذ الصغر، اتجهت لرسم التابلوهات بالألوان المائية والزيتية، ثم اتجهت للرسم على القماش وجذوع الشجر، ومن هنا بدأت مشوارها في تصنيع المنتجات اليدوية مثل السلاسل والتابلوهات.

وفي تصريح خاص لجولدن بريس قالت انجي؛ “للرسم و التلوين جمال واحساس خاص يختلف عن الحفر على الخشب أو أي حرفة يدوية أخرى، يستطيع الشخص من خلاله ترجمة احساسه الداخلي بالألوان من خلال مزجها. أما الحرف اليدوية فهي موجودة منذ القدم، لكن تطور الزمن، تعدد الخامات وانتشارها على مواقع التواصل الإجتماعي ساعد جميع الفئات على التعرف عليها، كما أن التسويق الإلكتروني أتاح للناس العديد من الخيارات التي تناسب ذائقة كل فرد”.

و أبانت انجي، أن الهدية المصنعة يدويًا لها وقع مميز على النفس، يضاهي المجوهرات، لأنها لا تقدر بثمن. و تحدثت عن أصعب هدية قامت بتصميمها، عبارة عن سلسلة خشب مكونة من ٣ قطع عليها رسومات أطفال، مع كتابات أسماء الأشخاص، وتكمن الصعوبة في أنها لم تتخصص في علم الخط.

واختتمت حديثها قائلة؛ “أطمح أن أصبح متمكنة من استخدام جميع أنواع الألوان، وأن يصبح لي اتيليه خاص بالرسم حتى تصل أعمالي للجميع، وان انشئ مكتبة خاصة بالأعمال الفنية وخاماتها المميزة.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: