مانشستر سيتي يتجاوز ليستر.. وآرسنال يُحقق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي

متابعات – جولدن بريس

خطف حامل اللقب مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على حساب مضيفه ليستر سيتي بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض ليستر سيتي، المباراة بالتشكيل الآتي: شمايكل، كاستانيي، فيسترجارد، سويونكو، بيرتراند، ألبرايتون، نديدي، تيليمانس، بارنس، ماديسون، فاردي.

بينما دخل مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي: إيدرسون، ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودريجو، جوندوجان، بيرناردو، جيسوس، توريس، جريليش.

وسجل النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا هدف اللقاء الوحيد لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة التاسعة في وصافة ترتيب البطولة، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند ستة نقاط في المركز العاشر

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها، حقق آرسنال فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه نوريتش سيتي، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الإمارات.

ويدين الجانرز بالفضل إلى نجمه الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 66 من عُمر المباراة.

وجاء الهدف بعد ارتباك كبير في دفاعات نورويتش وتسديدة من إميل سميث رو ضربت قائم الحارس تيم كرول، قبل أن تأتي أمام أوباميانج الذي لم وضعها في الشباك، مهديا فريقه أول 3 نقاط في المسابقة.

وصعد أرسنال للمركز السادس عشر بـ 3 نقاط، بينما استمر نورويتش في قاع جدول الترتيب دون أي نقاط.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: