احذر.. أشياء شائعة تسبب الإصابة بعدوى فطرية

متابعات – جولدن بريس

يمكن العثور على الجراثيم التي تسبّب الالتهابات الفطرية على الجلد في كل مكان مثل العشب أو الحيوانات الأليفة وغيرها، ويمكن أن تؤدّي إلى بعض الأعراض السيئة بما في ذلك حكّة الجلد والبقع الحمراء على الجلد وتساقط الشعر.

وتشمل بعض أنواع العدوى الفطرية الجلدية ما يلي: الحكة، سعفة القدم، والقوباء الحلقية، بالإضافة إلى أعراض أخرى مثل: (جلد أحمر غير مكتمل، حكة في الجلد، جلد متقشر ومتشقق، وتساقط الشعر).

إذا كان الشخص مصابًا بعدوى فهناك بعض الطرق السهلة لمحاولة علاجها ومنها: التأكد من استخدام عادات صحية جيدة لتقليل احتمالية انتشارها إلى منطقة أخرى .

هناك أيضًا أدوية فعالة لا تحتاج إلى وصفة طبية، لكن لا يجب على الجميع معالجة أنفسهم، مرضى السكري على وجه التحديد لا ينبغي أن يعالجوا أنفسهم لأن جلدهم لديه القدرة على تقليل الشفاء الذاتي بسبب مستويات السكر في الدم، حتى بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم معالجة أنفسهم فإن العلاجات التي لا تستلزم وصفة طبية لا تكفي أحياناً للقضاء غلى العدوى الفطرية .

سيقوم الطبيب بمراجعة الأدوية التي يتناولها المصاب وتقييم شدة العدوى، وعادة ما يقوم الطبيب بمراجعة هذه المعلومات ثم يقرر ما إذا كان الخيار الأفضل التالي هو وصفة طبية لدواء أقوي مضاد للفطريات أو إذا كان دواء عن طريق الفم يمكن للمريض استخدامه .


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: