الإعلام السياحي يعزز شراكته باتفاقية تعاون مع مصوري الرياض  

ماهر عبدالوهاب، جولدن بريس

وقعت جمعية الإعلام السياحي أمس إتفاقية شراكة مع مجموعة مصوري الرياض. تهدف الإتفاقية الى بناء محتوى يهتم بالصورة السياحية وينمي طموح المصورين المبدعين وتقديم الورش والخبرات التقنية لمحبي التصوير.

حيث وقع خالد آل دغيم، رئيس مجلس الإدارة بالجمعية مع الأستاذ ياسر التركي، المشرف العام على المجموعة، الإتفاقية التي جاءت وفق الأهداف المشتركة لتعزيز السياحة الوطنية وإظهار طاقات الشباب وإبداعاتهم في تقديم صورة عن مقومات السياحة

وذكر التركي أن المجموعة على مدى السنوات الماضية أصبحت بيت خبرة ضم المبدعين والمتميزين من خلال التقاطهم لصور فوتوغرافية شاركوا بها زوار المعارض والمهتمين بالفنون التصويرية.

الجدير بالذكر إن جمعية الإعلام السياحي نفذت شراكات مع الغرفة التجارية في أبها، غرفة بيشة وهيئة الصحفيين بالاحساء خلال فترة الصيف لتنفيذ برنامج ” التربية السياحية” الذي استفاد منه أكثر من ١٠٠ شاب وشابة، كما نفذت برنامج بالتعاون مع الإدارة العامة للتطوع في وزارة الموارد البشرية، لنشر مفهوم التطوع في القطاع السياحي، والتوعية بأهمية المواقع الأثرية والكثير من الفرص التي يتم من خلالها تسجيل ساعات تطوعية للمشارك تعزز التطوع السياحي بمفهومه الشامل.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: