الملا والمطروشي يستكملان التدريبات في وكالة ناسا للفضاء

جولدن بريس

أكمل رائدا الفضاء الدفعة الثانية من برنامج الإمارات لرواد الفضاء محمد الملا ونورا المطروشي تدريبات الغوص لمدة 6 أيام، للحصول على رخصة الغوص في المياه المفتوحة ورخصة الغوص المتقدم في المياه المفتوحة.

وجرت التدرييات على عمق 30 متراً تحت الماء، استعداداً للالتحاق بزميليهما هزاع المنصوري وسلطان النيادي، في ديسمبر المقبل، لمواصلة التدريبات في وكالة الفضاء الأميركية «ناسا».

ويشمل برنامج التدريبات تأهيل الملا والمطروشي، لإدارة مهام مختلفة في محطة الفضاء الدولية،التدرب على مهمات السير الفضائي خارج المحطة،البقاء لأوقات طويلة في المحطة الدولية، التدرب على الأنظمة الرئيسية للمحطة، التحكم في الروبوتات، التدرب على الطيران بطائرات T-38، مهارات اللغة الروسية، تدريبات أخرى تشمل دورات النجاة على اليابسة والماء، وتمارين بدنية متنوعة.

وينضم الرائدان الجديدان إلى رائدي الفضاء هزاع المنصوري وسلطان النيادي، ليشكلوا معاً فريقاً رباعياً تحت مظلة برنامج الإمارات لرواد الفضاء، بما يدعم طموح الإمارات في مجال استكشاف الفضاء، وبما يخدم استراتيجية «مركز محمد بن راشد للفضاء» المبنية على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لمجال الفضاء والوصول بدولة الإمارات إلى مراكز متقدمة في هذا القطاع واستدامة برنامجه الوطني.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: