مسلسل «ذا كراون» يهيمن على جوائز «إيمي»

متابعات – جولدن بريس

تصدر مسلسل «ذا كراون» الدرامي قائمة الحائزين على الجوائز المعلنة في حفل توزيع جوائز «إيمي» في نسخته الـ73، وهو من إنتاج شركة «نتفليكس» الشهيرة.

وحصد مسلسل «ذا كراون» على سبع جوائز، بينها المسلسل الدرامي الأفضل، متغلبًا على مسلسلات «ذا بويزو بريدجتون»، و«ذا هاندميد تيل».

كما حصد المسلسل على أربع جوائز لأفضل تمثيل، كانت من نصيب أوليفيا كولمان، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن تجسيدها لشخصية الملكة إليزابيث في الموسم الرابع من المسلسل.

وحاز الممثل جوش أوكونور على جائزة أفضل ممثل بعد تجسيده لشخصية الأمير تشارلز، كما حصلت الممثلة جيليان اندرسون على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن تجسيدها لشخصية رئيسة وزراء بريطانيا، مارجريت تاتشر.

وفاز الممثل توبياس مينزيس على جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن تجسيده لشخصية الأمير فيليب.

والمسلسل مصنف بين الأفضل مشاهدة على منصة «نتفليكس» الشهيرة. وقالت أوليفيا كولمان، التي تلعب دور الملكة إليزابيث: «يا لها من نهاية رائعة لرحلة استثنائية مع العائلة الأروع على الإطلاق.. أحببت كل ثانية من رحلة العمل، ولا أستطيع الانتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك».

وأضافت، في خطاب تسلمها الجائزة: «اتمنى لو أن أبي معي هنا لرؤية الأمر. فقدت أبي بسبب الجائحة. لكان أحب كل هذا».

وأٌقيم حفل توزيع جوائز «إيمي» في نسخته الـ73 في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، الأحد، وشهد الحضور الأكبر للمرشحين، مع ظهور عدد من المرشحين البريطانيين عبر تقنية الاتصال بالفيديو من لندن.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: