بعد ارتدائها الحجاب.. سعاد سليمان تعلن اعتزالها الفن


متابعات – جولدن بريس

تصدرت الفنانة الكويتية سعاد سليمان الشهيرة بـ«سعودة»، اليوم الأحد، في مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل»، بعدما أعلنت اعتزالها الفن في أعقاب ارتدائها الحجاب.

ونشرت الفنانة سعاد سليمان مقطعا مصورا عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي ، قالت فيه إن سبب اعتزالها التمثيل هو قبولها بقسم تربية أساسية تخصص إسلامية، ورغبتها بالتفرغ لعائلتها ودراستها، حيث إنه لم يعد لديها وقت للتمثيل.

وأضافت سعاد سليمان في الفيديو أنها منذ ارتدائها الحجاب وهي ترفض أن تكون ممثلة لعدم رغبتها بأي شيء يخدش حجابها، مشيرة إلى أن اعتزالها التمثيل لا يعني غيابها عن متابعيها، وأنها ستقوم بتصوير مقاطع لهم في أوقات فراغها.

كما نشرت الفنانة سعاد سليمان خلال الساعات الماضية مقاطع من دروس دينية لأحد الدعاة عبر حسابها في ”سناب شات“، إضافة إلى صفحات من القرآن الكريم ودعوة لإتمام ختمات منه.

وفي فبراير الماضي، خرجت سعاد بمقطع فيديو من داخل سيارتها وهي مرتديةً الحجاب، لتُعلن ارتداءه بشكل رسمي.

من هي سعاد سليمان؟

وسعاد سليمان هي ابنة أخت الفنانتين مرام وهند البلوشي، وشقيقتها المغنية شيماء، وبدأت حياتها الفنية عام 2013 بتقديم برنامج «كاش مو بلاش» على «قناة الشاهد » بمشاركة والدتها مي البلوشي.

واتجهت سعاد سليمان بعد ذلك للتمثيل، وقدمت أكثر من عمل، منها «للحب كلمة»، «ثريا»، «العافور»، «سقف واحد»، «المحتالة»، «كان في كل زمان»، «إفراج مشروط»، «أنا عندي نص»، و«من حقي أحب».

وتعرضت الفنانة سعاد منذ قرابة 7 أعوام لحادث داخل سيارتها، حيث انفجرت بسبب تسرب الغاز من ولاعة داخل السيارة، وأسفر ذلك عن إصابتها بحروق ما زالت آثارها موجودة حتى الآن.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: