شركة أبوظبي لبناء السفن توقع اتفاقية مع SNO Yachts لبناء يخت فاخر


أبوظبي – جولدن بريس .

وقّعت شركة أبوظبي لبناء السفن، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال بناء السفن الحربية والتجارية وإصلاحها وصيانتها وإعادة تجهيزها وتحويلها، مذكرة تفاهم مع شركة SNO Yachts، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في مجال اليخوت الفاخرة، لبناء يخت NAUTILUS 45 الفاخر، الأول في فئته والمعد ليكون سفينة استكشاف ودعم، وذلك لصالح أحد العملاء الحاليين لشركة SNO Yachts.

وفي حين ستعمل شركة أبوظبي لبناء السفن على بناء المنصة الحديثة في الإمارات، ستنفذ شركة SNO Yachts أعمال التجهيز النهائية في إيطاليا. ووقع الاتفاقية الاستراتيجية كل من ديفيد ماسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن، وأندريا بيرو، رئيس مجلس إدارة SNO Yachts في جناح أبوظبي المشارك في معرض موناكو لليخوت 2021.

ورحبت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، و”أبوظبي البحرية”، بمشاركة شركة أبوظبي لبناء السفن، في جناح أبوظبي الذي روج للعاصمة الإماراتية كوجهة سياحية رائدة تمتلك منشآت عالمية المستوى لاستضافة اليخوت الفاخرة والفعاليات الضخمة، فضلاً عن احتوائها على جزر طبيعية ومسارات استثنائية تربط الشرق بالغرب. وقام فريق أبوظبي خلال الفعالية الممتدة لأربعة أيام، بتسليط الضوء على أحدث المنتجات والخدمات المتاحة لأهم اللاعبين في القطاع من خلال عرض تفاعلي.

ويُتوقع أن تسهم الشراكة الجديدة في تمهيد الطريق أمام فرص جديدة لشركة أبوظبي لبناء السفن، وتعزيز مهمة الشركة الرامية إلى توفير حلول مبتكرة ومعتمدة ذات قيمة مضافة لعملائها وأصحاب المصلحة.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد ماسي: “نحن سعداء جداً بالمشاركة في أكثر فعالية مرموقة على الإطلاق لليخوت الفاخرة في العالم بهدف الترويج لأبوظبي كوجهة رائدة لليخوت الفائقة ترحب بمالكي اليخوت ومحبي المغامرات البحرية على حد سواء. وبفضل دعم دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، و’أبوظبي البحرية‘، يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع SNO Yachts لبناء يخت فاخر ليكون سفينة دعم متطورة. وإن التعاون مع الشركات الرائدة في القطاع يمكّن شركة أبوظبي لبناء السفن من توقع الطلب المتنامي في السوق وتلبيته. ونتطلع قدماً إلى تحقيق فائدة مشتركة من هذه الاتفاقية”.

بدوره، قال أندريا بيرو: “إننا فخورون بالمشاركة في معرض موناكو لليخوت 2021 الذي جمع نخبة اللاعبين في قطاع اليخوت من جميع أنحاء العالم. وتتمتع شركة أبوظبي لبناء السفن بسجل حافل من النجاح في بناء السفن والقوارب الحديثة التي تلبي مختلف المتطلبات. وكلنا ثقة بشركائنا في أبوظبي، كما نؤمن بأن هذا التعاون سيعزز قابلية التشغيل المتبادل بين الطرفين في المستقبل”.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: