نادي مانشستر سيتي يعلن إكسبو 2020 دبي شريكاً جديداً للزي التدريبي للفريق

دبي – جولدن بريس .

كشف نادي مانشستر سيتي عن تعاون مع إكسبو 2020 دبي الذي سيكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق، وذلك قبل الانطلاق المرتقب للحدث العالمي يوم الجمعة. وسيظهر شعار إكسبو 2020 على الزي التدريبي لفريقي الرجال والسيدات خلال موسم 2021/22.

تنطلق فعاليات إكسبو 2020 دبي يوم 1 أكتوبر 2021، ويقدم الحدث للضيوف القادمين من جميع أنحاء العالم تجربة مذهلة وفرصة للانطلاق في رحلة من الإبداع البشري والابتكار والتقدم والثقافة.

يشهد الحدث مشاركة أكثر من 190 دولة لاستعراض التكنولوجيا والثقافة والرياضة والاحتفاء بقيم الابتكار والاستدامة والتنوع أمام جمهور عالمي.

بدوره يستضيف نادي مانشستر سيتي حصص تدريب يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب من السيتي، حيث سيطبق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر. كما يشارك ممثلو النادي إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم في فعاليات إكسبو خلال الأشهر المقبلة.

سيظهر شعار إكسبو 2020، بالإضافة إلى الزي التدريبي، أيضاً في مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي وعبر منصاته الرقمية. وإضافة إلى ذلك فإن إكسبو 2020 أيضاً الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الالكترونية.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: