جمعية زارعي القوقعة “أسمعك” توقع اتفاقية مع شركة تنمية الإنسان(عبور)

الرياض – فاطمة روزي

وانطلاقا من قول الحق تبارك وتعالى (وتعاونوا على البر والتقوى) وقول رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم (أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس) وحيث أن شركة تنمية الإنسان (عبور) من أكبر المراكز الخاصة بالتدخّل المبكّر من سن سنتين وحتى سبع سنوات وذلك بتأهيل الأطفال من ذوي الإعاقات (التوحّد، فرط الحركة وتشتت الانتباه، التخلّف العقلي، صعوبات التعلّم والنطق والتخاطب) ولدى الشركة (17) مركز متخصص بإشراف طبّي وعلى يد كوادر سعوديّة متخصّصة في علم النفس والتربية الخاصة.

وبناءً على استراتيجية جمعية أسمعك في تحقيق التعاون والتكافل من خلال عقد شراكات متميزة تخدم زارعي القوقعة في جميع مناطق المملكة ، وقعت جمعية “أسمعك” اتفاقية تعاون مع شركة تنمية الإنسان (عبور) وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم خدمة التأهيل لمستفيديها المحولين من الجمعية والمساهمة في تحقيق الأهداف المجتمعية في مسارات مجال التأهيل اللفظي والسلوكي.
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب جمعية “أسمعك”رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نايف بن عوض الوسمي والمدير التنفيذي الأستاذ فهد بن مجند السبيعي ، ومن شركة تنمية الإنسان سعادة الدكتور عمر المديفر المشرف الفني للشركة والمديرالعام للشركة الأستاذ عبدالله المديفر.

وأبان المديفر أن التوجيهات الإستراتيجية لشركة تنمية الإنسان هي الإسهام في توفير خدمات تأهيل الأطفال على أعلى مستوى ، موضحًا إنَّ مثل هذه الاتفاقيات يعد من أولويات الشركة.

وأعرب الوسمي عن سعادته بهذا التعاون المثمر بين الطرفين في مجال خدمة العمل الخيري والمجتمعي، مضيفًا: نتطلع لأن تكون شراكة هادفة ومتينة تتضافر فيها الجهود؛ لدعم وتقوية العمل الخيري بين الطرفين، مؤكدًا أن هذا التعاون يعد رافدًا ودعمًا قويًّا لتطوير القطاع الخيري وتحقيق رسالة وأهداف الجمعية في ظل رؤية المملكة 2030.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: