أحلام تتصدر التريند بإطلالتها في إكسبو 2020


متابعات – جولدن بريس

تصدرت المطربة الإمارتية أحلام الشامسي، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» في أعقاب مشاركتها في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي.

وتألقت أحلام في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، بقفطانٍ أزرق، موشى بتطريزٍ مذهب، يحمل لمساتٍ مستوحاة من الزي التقليدي الإماراتي، وتزينت بقلادة بدا أنها تحمل صورة مؤسس دولة الإمارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وقدمت أحلام أغنية «في دبي أهلاً وسهلاً…»، باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، وشاركت المقطع الفرنسي من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» لتبادل الصور.

أحلام تحتفي بإكسبو 2020
وقالت أحلام، في تغريدةٍ عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، قبل الحفل: «من هنا من المستقبل .. سنبهر العالم .. فخورة جدًا بدولتي الإمارات وإني جزء من هذا الحدث العظيم».

فيما قال زوج أحلام مبارك الهاجري عبر حسابه الرسمي على «تويتر» تعليقًا على مقطع مصور لزوجته خلال مشاركتها في إكسبو 2020: «عندما يكون الحدث الأهم بالعالم تجد فنانة العرب الغالية أم فاهد… لكل مقام مقال».

وكانت مدينة دبي قد احتضنت، أمس الخميس، حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي في قلب موقع الحدث الدولي، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والغناء في الإمارات والعالم. الحفل الذي سيضم نخبة فنية، سيذاع في أنحاء العالم؛ ويحييه حسين الجسمي، والنجمة الإماراتية أحلام، وفنان العرب محمد عبده.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: