في اليوم العالمي لكبار السن.. إطلاق مبادرة «الأولوية لهم» بالمسجد الحرام


متابعات – جولدن بريس

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، 30 عربة كهربائية مع فريق مختص من الرجال والنساء لخدمة كبار السن، داخل المسجد الحرام، عبر مبادرة “الأولوية لهم”، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن.

وأوضح مدير إدارة خدمات التنقل بالمسجد الحرام أحمد المقاطي، أن هذه المبادرة تهدف إلى تقديم أفضل وأرقى الخدمات لكبار السن وتخفيف المشقة عليهم ليتمكنوا من أداء نسكهم بكل يُسر وسهولة.

وأشار “المقاطي”، إلى أن الإدارة وفرت أكثر من (٣٠) عربة كهربائية لكبار السن، إضافة إلى مختصين لخدمة كبار السن وتعريفهم كيفية استخدام العربات، ومختصات لخدمة كبيرات السن، كما حرصت الإدارة على تكثيف جهودها نظراً لزيادة أعداد المعتمرين.

وأكد مدير إدارة خدمات التنقل، أن هذه المبادرة تعكس مدى اهتمام وحرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في خدمة قاصدي بيت الله الحرام.

واختتم “المقاطي”، حديثه بأن هذه الخدمات والجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، داعياً الله -عز وجل- أن يجزي الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- خير الجزاء على جهودهم ودعمهم الدائم للحرمين الشريفين.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: