بوجود ميسي ومبابي ونيمار.. باريس سان جيرمان يسقط أمام رين


متابعات – جولدن بريس

لم يتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مساعدة فريقه باريس سان جيرمان على النجاة من فخ الخسارة بهدفين دون رد أمام فريق رين الذي قطع سلسلة انتصارات باريس سان جيرمان.

وفشل ميسي في قيادة باريس سان جيرمان للفوز أو التعادل على أقل تقدير في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

افتتح جايتان لابورد التسجيل لرين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف زميله فلافيان تايت الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني. وألغى الحكم هدفا للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان في الدقيقة 68 بداعي التسلل.

جاء فوز رين في المباراة برغم مشاركة القوة الهجومية الضاربة لسان جيرمان حيث لعب كيليان مبابي أمام نيمار وليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا.

وبهذا الفوز، رفع رين رصيده إلى 12 نقطة ليقفز من المركز الرابع عشر إلى المركز السابع بجدول الدوري؛ حيث كان الفوز هو الثالث للفريق هذا الموسم مقابل ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات.

أما باريس سان جيرمان، فقد تلقى الهزيمة بعد ثمانية انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام لانس صاحب المركز الثاني، الذي تغلب على ستاد ريمس 2-0 في افتتاح منافسات المرحلة، أول أمس الجمعة.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: