رحلات خيالية داخل اكسبو دبي ٢٠٢٠

جولدن بريس

تجربة الطعام في اكسبو دبي تتيح رحلة إلى «مستقبل الطعام»، من إعداد استوديو تصميم التجارب المتعددة الحواس «بومباس أند بار»، لتقدم العديد من الأطعمة المبتكرة، من نكهات خفيفة، تُصنع باستخدام تقنية حصد غبار المذنّبات. سيجد الزائر نفسه في هذه المحطة، في رحلة إلى المستقبل، وبالتحديد إلى عام 2320، لتجربة طهو، مستوحاة من الفضاء وعلم الأحياء الدقيقة والذكاء الاصطناعي.

البحث عن الكنز.. في محطتهم السادسة يغوص زوّار اليوم العائلي في أعماق البحر بحثاً عن جناح جزر سيشل للانطلاق في رحلة البحث عن الكنز، للعثور على أدلة على مكان كنز دفين داخل الجناح.

خيول الأكحل.. جناح يطرح تجربة ثلاثية الأبعاد، لمسارات الثقافة والفنون في هذا البلد، برفقة خيول «الأكحل تيكي»، للتنقل من عرض بصري ملون، إلى مساحة تبرز الروابط الزراعية، عبر عناصر متعددة، تمثل القمح والقطن والرياح، إلى جانب محصول رقمي يتحرك وينمو، بفعل استجابته للمس.

سفاري تنزانيا، رحلة سفاري افتراضية، متعددة الأبعاد، في شوارع دار السلام، لمشاهدة البلد بمنظور شامل، والذي يتمتع بثروات طبيعية ضخمة، وموارد أولية مختبئة في باطن أراضيها، بانتظار من يكتشفها، بالإضافة إلى مساحات شاسعة من الحياة البرية الرائعة، والبحيرات الطبيعية الساحرة، والجبال الشامخة المحيطة بها.

جناح زهور تايلاند المستوحى من إكليل الزهور التقليدي، الذي يرتديه أهلها ترحيباً بزوارهم، والذي يرمز إلى حفاوة الضيافة والحظ السعيد والاحترام، الذي يبديه الشعب التايلاندي عند استقبال ضيوفه، عبر ستارة مصنوعة مما يزيد على 500 زهرة صناعية منسوجة، ويبدو كأنه فيض من الأزهار المتفتحة.

جبال الألب تنطلق الرحلة بزيارة جناح سويسرا، بلد العلماء، التي فاز 23 منهم بجائزة نوبل في العلوم الطبيعية والطب. الجناح السويسري مستوحى تصميمه من الخيام البدوية، وفن العمارة المكعبية الشهيرة، إضافة إلى السجاد الأحمر السحري، الذي يمهد للزوار اكتشاف الكهف البلوري السويسري. سويسرا هي أيضاً موطن لمواهب عالمية، وتُصنَف باستمرار بين الدول الأكثر ابتكاراً في العالم.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: