انطلاق تقويم فعاليات روح السعودية ٢٠٢٢/٢٠٢١

سعيد العمودي، جولدن بريس

أعلنت “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية؛ التي تشرف عليها الهيئة السعودية للسياحة؛ عن إطلاق تقويم الفعاليات والمواسم المزمع إقامتها خلال شتاء السعودية 2021/ 2022، والذي يتضمن عودة مواسم السعوديّة والعديد من الفعاليات النوعيّة والعالميّة التي تقام لأول مرة في المنطقة.

ويشمل التقويم عدداً من المواسم والفعاليات، أبرزها موسم الرياض الذي ينطلق في 20 أكتوبر 2021، والمتضمن أكثر من 370 عرض مسرحي خليجي وعربي وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية وعالمية والعديد من الفعاليات المتميزة الأخرى، لحظات العلا الذي يمتد من أكتوبر 2021 الى مارس 2022 ويتخلله شتاء طنطورة، الفورميلا 1، الفورميلا إي، رالي داكار، كأس السوبر الإيطالي، كأس السوبر الإسباني، معرض الكتاب، معرض الصقور الدولي، مهرجان البحر الأحمر السينمائي وميدل بيست وغيرها.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ فهد حميد الدين الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة قائلاً: “تقدم روح السعودية عبر تقويمها الصادر حزماً من الفرص الهائلة للاستمتاع بالفعاليات النوعية والعالمية لمختلف الفئات والشرائح في أجواء ممتعة وآمنة.

وقد نجحت الفعاليات في جذب أكثر من 50 مليون زيارة، وساهمت في توليد العديد من فرص الأعمال بالإضافة لما يزيد عن 100 ألف وظيفة دائمة وموسمية.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: