توقيع مذكرة تعاون بين كلية العلوم الاجتماعية بجامعة جدة ووقف داركم

جولدن بريس – أيمن الغامدي

شهدت مدينة جدة، حفل توقيع اتفاقية تعاون مشترك ، أمس، بين وقف (داركم) لرعاية المرضى النفسيين وفاقدي المأوى وكلية العلوم الاجتماعية ممثلة بجامعة جدة ، وذلك في مقر الوقف بجدة.
وقد وقع الاتفاقية من جانب الوقف العمدة ملاك محمد باعيسى ناظر الوقف والرئيس التنفيذي ، ومن جانب جامعة جدة الدكتورة رانية يوسف صدقة سليم عميدة كلية العلوم الاجتماعية بهدف التعاون المشترك في مجال الدراسات النفسية والاجتماعية والتدريب وتقديم الاستشارات.

وقال ناظر الوقف أن هذه الاتفاقية بمثابة فرصة ذهبية لكلا الطرفين للاستفادة من المميزات التي يمتلكها الطرفان ، حيث يمكن للوقف بمساحته الكبيرة أن يكون مكانا للتطبيق العملي الذي يقصده طلاب جامعة جدة في كلية العلوم الاجتماعية لأخذ مواد التطبيق العملي ومعاينة حالات المرضى النفسيين والتدريب على كيفية التعامل معهم ، وكذلك الاستفادة من مرافق الوقف وقاعاته والمكتبة المختصة لعلم النفس والاجتماع الموجودة في الوقف ، وكخدمة مجتمعية يستفيد الوقف من جامعة جدة بتقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية من خبراء الجامعة وكذلك الرجوع للجامعة في كل ما يتعلق بالجانب الأكاديمي والبحثي عند دراسة الحالات النفسية والاجتماعية لنزلاء الوقف ، وأيضا اعداد الحقائب التدريبية المختصة بعلم النفس والاجتماع ، ليصل الوقف إلى أن يكون وقف علمي وأكاديمية متخصصه بعلم النفس والاجتماع في حلول العام 2025 م .

ومن جانبه شكر الناظر جامعة جدة على جهودهم المبذولة وعملهم الدؤوب للارتقاء بالوقف والسعي الحثيث في تحقيق الأهداف المشتركة التي وقعت الاتفاقية لأجلها.

وقد تخلل الحفل جولة تعريفية في الوقف وتوزيع الهدايا التذكارية ، وكذلك توقيع عقد عمل لأول طالب متدرب أنهى فترة التدريب في الوقف بعد تخرجه من جامعة جدة من كلية العلوم الاجتماعية كأخصائي نفسي في وقف داركم لرعاية المرضى النفسيين وفاقدي المأوى.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: