بلاد الفوندو، وجهة الآف السياح من السعودية

جولدن بريس

تُعرف في جميع أنحاء العالم بأنها مركز المال حيث تحتضن أغلب ثروات العالم والطبيعة الخلابة ونقاء الماء والهواء.. إنها سويسرا “قلب أوروبا” حيث تقبع في وسط أوروبا، وتعد طريقا مباشرا إلى فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنمسا.

وتمتلك الطبيعة بشكل خيالي حيث توجد الجبال السويسرية وأنشطتها المتنوعة مثل التسلق والتزلج ورؤية العالم من قمم الجبال ورحلات جبال الألب والبحيرات والهضاب والأنهار والطرق المذهلة والشوكولاته والجبن.

وتمتلك سويسرا أنواعاً كثيرة من الشوكولاته، حيث يكمن السر في جودتها في حليب الأبقار التي ترعى في أعلى جبال الألب، أما الجبن ويعتمد إنتاج الجبن على حليب البقر بنسبة 99% وبدأ إنتاج جبن إمنتال في سويسرا منذ عام 1293، ما جعل سويسرا أقدم مُصنِّع للجبن حول العالم، كما أن طبق فوندو يعد أشهر الأطباق الخاصة بالجبن في العالم.

وزار المدن السويسرية في عام 2019 من المملكة العربية السعودية ما يقارب 135 ألف زائر اتجهوا إلى أغلب المدن في سويسرا، وبالأخص إنترلاكن ولوزان وزيورخ، حيث توافر الخدمات السياحية الفاخرة والأنشطة السياحية على قمم الجبال وتوفر المطاعم والمسارات الترفيهية.

وتنطلق شركات الطيران السعودية الى مطار زيورخ وجنيف بشكل مستمر أسبوعياً بعد فتح المجالات الجوية والسماح للمسافرين بدخول سويسرا للمطعمين بلقاح الكوفيد 19 والمعتمد من الهيئة الأوروبية، بالإضافة إلى فحص بي سي آر قبل الدخول.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: