جائزة الأميرة صيتة تكرّم رواد منصات التواصل الاجتماعي

أحمد عبدالقادر، جولدن بريس

كرّمت جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، رواد منصات التواصل الاجتماعي الفائزين في الدورة الثانية من جائزة “أم الجود”، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي والمهتمين بالعمل الاجتماعي، وذلك في قاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية.

شهد الحفل إطلاق الدورة التاسعة من الجائزة لعام 2021، وإطلاق الهوية الجديدة لمركز التنسيق الاجتماعي (تنسيق)، وتكريم أعضاء المركز المميزين والأكثر تفاعلاً خلال النصف الأول من عام 2021م، كما تضمنت فقرات الحفل؛ تدشين مركز الأميرة صيتة للتأهيل المهني والاجتماعي بجامعة أم القرى، وتوقيع عدة شراكات إستراتيجية مع القطاع الخاص لتفعيل المركز.

 

وقد ألقى الأمين العام للجائزة، د.فهد بن حمد المغلوث كلمة أوضح فيها أن لقاءات الجائزة متواصلة كعادتها، وهي مليئة بالتفاؤل وانتظار المستقبل بكل شغف، وأعلن في ختام كلمته عن إطلاق جائزة تحفيز لتكريم أفضل مبادرة وطنية في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

كما شهد الحفل، تكريم أعضاء مركز التنسيق الاجتماعي (تنسيق) المميزين والأكثر تفاعلاً خلال النصف الأول لعام 2021م، وهم: جمعية التنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية (وئام)، جمعية البحرين للعمل التطوعي، جمعية رعاية متعافي السرطان الخيرية (متعافي)، والجمعية الفيصلية الخيرية النسوية.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: