أنس جابر تواصل التقدم بثبات في إنديان ويلز.. وتغازل إنجازًا عربيًا تاريخيًا

متابعات – جولدن بريس

اقتربت التونسية المتألقة أنس جابر من تحقيق إنجاز عربي غير مسبوق، بعدما عززت حظوظها في أن تصبح أول لاعبة عربية في التاريخ تحجز مقعدًا فى البطولة الختامية لمسابقات تنس السيدات.

وواصلت جابر التقدم بثبات في بطولة إنديان ويلز الأمريكية لتنس الأساتذة، بعد الفوز المريح على حساب الروسية أنا كالينسكايا، بمجموعتين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الرابع.

ولم تجد التونسية، المصنفة الـ12 للبطولة، صعوبة تذكر في إقصاء كالينسكايا من البطولة الأمريكية، بعد ما حسمت المجموعة الأولى بنتيجة 6-2، قبل أن تكمل مسلسل التألق في الثانية لتُنهيها بالنتيجة ذاتها.

وعبرت أنس جابر إلى الدور ربع النهائي من بطولة أنديان ويلز لأول مرة في مشوارها، لتفرض موعدًا مع الإستونية أنيت كونتافيت، المصنفة الـ18 للبطولة، والتي تأهلت بعد الفوز بسهولة على البرازيلية بياتريز حداد مايا، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-0 و6-2.

واحتاجت أنس جابر إلى ساعة واحدة و18 دقيقة لحسم مباراتها أمام كالينسكايا، لترفع عدد انتصاراتها في الموسم الجاري إلى 47 فوزًا، لتنتزع من اليابانية نعومي أوساكا المركز الثامن في قائمة المتنافسات على بطاقات التأهل إلى البطولة الختامية.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: