الجناح السعودي في معرض إكسبو يحقق رقمًا قياسيًا في عدد الزيارات اليومية

متابعات – جولدن بريس

استقبل الجناح السعودي المشارك في معرض «إكسبو 2020 دبي» أمس الأول، نحو 23 ألف زائر في يوم واحد، ليصل إجمالي الزيارات التي حظي بها خلال أول أسبوعين من افتتاحه أكثر من 200 ألف زائر من مختلف الأعمار والجنسيات.

وعلاوة على ذلك، استقبل الجناح السعودي وفودًا دبلوماسية رفيعة المستوى من مختلف الدول الشقيقة والصديقة، محققًا بذلك إنجازًا جديدًا يضاف إلى قائمة الإنجازات والأرقام القياسية التي حققها الجناح منذ انطلاقته في الأول من أكتوبر الجاري.

وفي السياق ذاته، أعرب المهندس حسين حنبظاظة، المفوض العام للجناح السعودي، عن سعادته بالأصداء الإيجابية والتفاعل الكبير الذي أبداه الجمهور العالمي الزائر لجناح المملكة في معرض «إكسبو 2020 دبي» في النصف الأول من الشهر الحالي.

وأكد حنبظاظة أن الجناح نجح منذ يومه الأول في جذب اهتمام الزوّار من خلال أقسامه وأنشطته التي تعكس الثراء الإنساني والمكونات الحضارية والتنموية للمملكة العربية السعودية، وبمحتوى متنوع استند على أربع ركائز رئيسة شملت الطبيعة والتراث والمجتمع الحيوي والفرص الاقتصادية التي تقدمها المملكة للعالم، إلى جانب محطة للطاقة والاستدامة، وحضور متألق للحرف السعودية التراثية، والعروض الفلكلورية الشعبية، والأطباق الشهيرة من مختلف مناطق المملكة.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: