الدكتور عبد الله المعطاني عضوًا في مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا

جولدن بريس – أيمن الغامدي

أصدر معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم قراراً بتكليف معالي الأستاذ الدكتور عبد الله بن سالم المعطاني عضواً في مجلس أمناء جامعة الاعمال والتكنولوجيا .

هذا وقد رحب معالي الدكتور عبدالله بن صادق دحلان ، رئيس مجلس الأمناء لجامعة الاعمال والتكنولوجيا بانضمام معالي الدكتور عبد الله المعطاني الى مجلس الأمناء مشيراً الى أن ذلك جاء بناء على ما تضمنته مسيرة معاليه من تاريخ عريق في المجال العلمي والمهني خدمة للوطن ، ولما له من إضافة فعالة مرجوة في خدمة هذه الكيان الاكاديمي .

من جهته أعرب معالي الدكتور عبد الله المعطاني عن اعتزازه بهذه الثقة الكريمة ، وسعادته بالانضمام لعضوية مجلس أمناء هذه الجامعة المتفردة ، مؤكداً على أنه سيبذل كل مافي وسعه بالتعاون مع معالي رئيس و أعضاء المجلس في تحقيق أهداف الجامعة وتفعيل أدوارها الاكاديمية والتنموية في ظل ما يحظى به قطاع التعليم من دعم ومساندة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

وجدير بالذكر أن معالي الدكتور عبد الله بن سالم بن جابر المعطاني ، هو نائب رئيس مجلس الشورى السعودي منذ 2 يونيو 2018م، بمرتبة وزير ، وعضواً في المجلس العلمي بجامعة الملك عبد العزيز، وحصل على الدكتوراه في النقد الأدبي من جامعة إكستر في المملكة المتحدة في عام 1984م، ومسيرة معاليه المهنية والأدبية حافلة بالعديد من المحطات منها.. وكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية لفترة واحدة.، و رئيس قسم اللغة العربية لفترتين. وعضو مجلس الكلية لمدة ست سنوات. وعضو هيئة تحرير مجلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وعضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بجدة لمدة سنتين ، ولمعاليه مجموعة من الكتب والدراسات والأبحاث.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: