عروض الدرونز تبهر زوار موسم الرياض

جولدن بريس

شاركت أكثر من 2500 طائرة «درون» في رسم لوحات فنية بديعة في سماء العاصمة السعودية الرياض، خلال افتتاح موسمها الترفيهي الأضخم في المنطقة، بحضور أكثر من 750 ألف زائر.

وقال عبد الرحمن السبيعي، الرئيس التنفيذي للشركة المسؤولة عن العرض، لـ«الشرق الأوسط»، إن الفريق المشغل للطائرات يتكون من 22 فنياً مدربين بشكل كامل على تنفيذ عروض «الدرونز» بدقة، ما أسهم في تشكيل هذه اللوحات الفنية بامتياز من دون حدوث أي أخطاء.

وأضاف السبيعي أن التحضيرات كانت قد بدأت منذ الشهر الماضي، بعد الحصول على الموافقات من الجهات الرسمية، واعتماد العرض الضوئي، الذي شكّل صوراً «بورتريه» لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وأخرى لولي العهد الأمير محمد بن سلمان لأول مرة. وتضمنت صوراً لشعارات المناطق الـ14 التي أعدها الموسم لزواره في عرض تحضيري لما ستحتويه من فعاليات يترقبها الجمهور، بالإضافة إلى عروض فنية تراقصت بها طائرات «الدرونز»، خلقت متعة بصرية عاشها الحضور.

وشهد الحفل حضور المصارع العالمي الشهير أندرتيكر لتقديم الفنان «بيتبول»، الذي عبّر عقب الحفلة التي أحياها، عن سعادته البالغة بإتاحة الفرصة له ليكون جزءاً من افتتاح موسم الرياض، والحضور أمام الجمهور الكبير الذي ملأ أرجاء المكان طوال وقت الحفلة.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: