إطلاق عملة رقمية تحمل اسم «SQUID» بعد نجاح «لعبة الحبار»

متابعات – جولدن بريس

كشفت وسائل إعلام، عن إطلاق عملة رقمية تحمل اسم «SQUID»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الكوري «لعبة الحبار» أو «SQUID GAME».

وقالت شبكة «cnbc» إن العملة التي يتم تداولها مقابل 2.22 دولار أمريكي، حققت زيادة بنسبة 2400%، خلال الـ24 ساعة الماضية، علمًا بأن قيمة السوق الخاصة بها تزيد على 174 مليون دولار.

بينما أصدر موقع «كوين ماركيت كاب» المتخصص بالعملات الرقمية، أصدر تحذيرا يفيد بورود تقارير تتحدث عن عجز مالكي SQUID من بيعها.

وتشير المعلومات المتوافرة عن هذه العملة إلى أنها تعتمد تقنية لمكافحة الإغراق، تمنع الأشخاص من بيع عملاتهم إذا لم يتم استيفاء شروط معينة.

واستفادت العملة التي طرحت للبيع في 20 أكتوبر الجاري، من الشعبية الكبيرة التي حققها المسلسل الكوري، بالإضافة إلى الارتفاع الكبير بأسعار العملات المشفرة.

وتمثل العملة جزء من مشروع يتضمن منصة تشفير للعب على الإنترنت من أجل الربح؛ حيث تحاكي البطولة التي تنطلق في نوفمبر، الجولات الست من الألعاب التي ظهرت في المسلسل الذي عرض على «نتفليكس»، إلا أنها لن تعتمد حدا أقصى للمكافأة النهائية ولا عدد المشاركين.

وسيتعين على اللاعبين دفع سعر محدد مسبقا في الرموز المميزة من أجل المشاركة في كل لعبة، كما تتطلب بعض الجولات من المستخدمين شراء رموز غير قابلة للاستبدال حسب الطلب، والمتاحة للبيع على الموقع الخاص باللعبة.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا
تويتر
https://twitter.com/press_golden
انستقرام
‏https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .
‏Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: