فاتن موسى تصرح لأول مرة عن أسباب طلاقها

جولدن بريس

بعد أن تصدر خبر طلاقها من الفنان مصطفى فهمي العديد من المواقع الفنية أصدرت الإعلامية فاتن موسى بيانا توضح من خلاله حقيقة الأمر

وأرفقت فاتن موسى البيان الذي نشرته عبر Instagram بصور رومانسية تجمعها بزوجها السابق الفنان مصطفى فهمي في إحدى المناسبات.

وأشارت إلى أنها سافرت إلى بلدها لبنان برفقة شقيقها لحضور حفل خطبة شقيقتها الذي أقيم في بيروت وكان من المفترض أن يسافر معها زوجها مصطفى فهمي ولكنه اعتذر في آخر لحظة بعد أن اتموا اجراءات حجز تذاكر الطيران وترتيبات السفر وذلك بعد وقوع اشتباكات في منطقة الطيونة بالعاصمة بيروت إلى جانب أنه مرتبطا بظروف عمل في مصر وكان يخشى من تصاعد الوضع الأمني ببيروت.

أما فيما يتعلق بوقوع خلافات بين الثنائي أدت لحدوث الطلاق، نفت الإعلامية اللبنانية هذا الأمر بشدة مشيرة إلى أنه لم يقع بينهما أي خلاف أو مشاكل تذكر وعادت لتؤكد أنها علمت بنبأ طلاقها من المحامية الخاصة به ومواقع التواصل الاجتماعي دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل تتعلق بالطلاق أو بحقوقه.

واختتمت فاتن موسى مؤكدة أن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين! غير صحيح عار تماماً عن الصحة مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها حتى هذه اللحظة لاستيضاح الأمر.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: