٦٤ ساعة ترفيه في اليوم في موسم الرياض

جولدن بريس

موسم الرياض يصنع مفهومًا للترفيه مدته ٦٤ ساعة يوميًا في ٧ مناطق مختلفة.

وتمنح منطقة المربع زوارها تجارب فاخرة، تتمثل في المطاعم العالمية التي تقدم أجود أنواع المأكولات العالمية إلى جانب الاستمتاع بالفنون والعروض الموسيقية. منطقة ونتر وندرلاند، أكبر مدينة ملاهٍ متنقلة في العالم، ومنحهم تجارب ترفيهية متكاملة، حيث تقام فعالياتها في الهواء الطلق.

وتعد منطقة بوليفارد رياض سيتي، التي بُنيت خلال 120 يومًا، أشهر مناطق الموسم، من خلال احتوائها على أماكن ترفيهية عدة، متاجر للتسوق، مراكز ألعاب، سينما ومطاعم إضافة إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

وتجمع منطقة “قرية زمان” كل الأجيال، لتبرز العنصر التقليدي والتراث الثقافي السعودي، من خلال إعادة إحياء الماضي وخلق أجواء تحاكي تجربة العيش في تلك الأزمنة، وتُعد منطقة “رياض سفاري” التي تنقسم إلى “سفاري إكسبيرينس” و”حديقة سفاري”، مركزًا يستقطب العائلات والأطفال والأفراد، وذلك بإتاحة الفرصة لخوض تجارب تفاعلية وواقعية مع عناصر الطبيعة

وتستهدف منطقة “كومبات فيلد” عشاق ألعاب الحروب، إذ تحاكي الأجواء الواقعية للحرب، ب٣٣ فعالية إلى نحو 33 فعالية، كما تضم معارض لبيع الأسلحة مع إمكانية الحصول على الترخيص. وتختص واجهة الرياض بإقامة عدة معارض ومهرجانات، كمعارض الفن، المجوهرات، الموضة والأزياء والمهرجانات المخصصة لمحبي الألعاب الإلكترونية وأفلام الأنمي، حيث تستقطب المهتمين بالفنون والثقافة والتسوق والتكنولوجيا.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: