السعودية تقترب من التأهل لمونديال قطر ٢٠٢٢

جولدن بريس

شهدت مباريات يوم الثلاثاء في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022 فوزا جديدا للمنتخب السعودي الذي اقترب من حسم التأهل مستفيدا من تعثر ملاحقه المباشر منتخب أستراليا، وحققت الإمارات أول انتصار في التصفيات، في حين خسر العراق 3-صفر أمام كوريا الجنوبية، كما خسرت كل من سوريا وعمان أمام إيران واليابان على التوالي.

وفي المجموعة الأولى، عزز المنتخب الإيراني صدارته عقب فوزه على سوريا 3-صفر، في حين تجاوزت كوريا الجنوبية منتخب العراق بثلاثية نظيفة في مباراة جرت في الدوحة. وتقدمت الإمارات، إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن منتخب لبنان الرابع في الترتيب، في حين توقف رصيد العراق الذي لم يحقق أي انتصار في 6 مباريات عند 4 نقاط بالمركز الخامس.

وفي المجموعة الثانية، اقتربت السعودية من التأهل لكأس العالم بعد الفوز 1-صفر على فيتنام بفضل ضربة رأس صالح الشهري في هانوي، لتحافظ على مسيرتها الخالية من الهزائم بالمرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

ويتأهل أول فريقين من المجموعتين الأولى والثانية مباشرة إلى النهائيات في قطر العام المقبل، في حين يلتقي صاحبا المركز الثالث في ملحق آسيوي من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: