آلة تقدم جرعة من السعادة والطاقة في دبي

جولدن بريس

للوهلة الأولى قد يبدو هذا العمل الفني وكأنه آلة بيع عادية، إلا أنها لا تقدم المشروبات والحلوى، بل عبارات إيجابية وإطراء تثير البهجة والسعادة في حياتك.

وتقف وراء تصميم هذا العمل الفني الذي عُرض خلال أسبوع دبي للتصميم، المهرجان الإبداعي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، في نسخته السابعة، فناناتان إماراتيتان، إيمان المدفع وحصة علي العجلة، وكانتا قد أطلقتا منصة “وايلد أرب ويست” (WILD ARAB WEST) على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” في مايو/ أيار من عام 2020.

ومن خلال هذا العمل الفني التفاعلي، أراد الثنائي إيمان المدفع وحصة علي العجلة إدخال حالة من الفرح والسرور إلى حياة زوار معرض أسبوع دبي للتصميم، بمنحهم فرصة الحصول على عبارات إيجابية وأخرى تحمل الإطراء من الجهاز باللغتين العربية والإنجليزية.

ويتخذ الجهاز اسم منصة “وايلد أرب ويست” الفنية والترفيهية، القائمة على مزج الثقافتين العربية والأجنبية بطريقة فكاهية لإدخال السرور إلى يوميات جمهور المنصة على “انستغرام”، وقد تفاجأ الثنائي كثيرًا بالإقبال على المنشورات، وكيفية تفاعل الأشخاص، وربطهم بالمحتوى وفقًا لما ذكرته الفنانتان الإماراتيتان لموقع CNN بالعربية

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: