فريق عباقرة التطوعي يشارك في مسيرة التسامح الدول

فهد التركي، جولدن بريس

تزامناً مع أسبوع التسامح والتعايش في إكسبو ٢٠٢٠، شارك فريق عباقرة التطوعي بجهود مبذوله لنجاح هده الفعاليات التي نظمتها القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مجلس السعادة والإيجابية ، ومجلس شرطة دبي الطلابي.

ونظمت هذه الفعاليات بمشاركة كبيرة من الطلبة وذلك للتعبير عن دور الدولة في نشر قيم التسامح بين الشعوب. وعن نجاح هذه الفعالية، قالت الأستاذة كوثر الرحالي : إن فريق عباقرة التطوعي يدعم جميع المبادرات المجتمعية ويشارك بفاعلية في إثراء القيم والتفاعل الإيجابي مع كل المعطيات التي تمهد الطريق لإسعاد الآخرين ، وتحقيق القيم المجتمعية في وطن السعادة والتسامح والمحبة.

وأكدت : إن الدولة ترسخ مكانتها المرموقة كعاصمة عالمية للتسامح وبيئة حاضنة لمختلف الثقافات في العالم ، وذلك لعكس قيم التسامح في نفوس المجتمع لتعزيز مكانتها كنموذج عالمي للتآلف والاحترام وتقبل الآخر.

وعبرت رئيس فريق عباقرة التطوعي، عن تقديرها للقائمين على أمر المسيرة ووضع الترتيبات المناسبة لدعم نجاحها ، انطلاقاً من مبدأ أن التسامح ضارب بجذوره في أعماق ثقافة وتراث وتقاليد المجتمع الذي يستمد نهجه من القيم الدينية والتقاليد العربية الأصيلة والقيم الحضارية والإنسانية الراقية ، المستهلمة من الأباء المؤسسون.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: