الفارس عبدالله شربتلي بطل قفز الحواجز ل٣ أشواط

جولدن بريس

أحرز الفارس عبد الله شربتلي المركز الأول والثالث في الشوط الرئيسي «الفئة الكبرى»، والأول في الشوط الخامس للمستوى المتوسط، والأول في الشوط الرابع، في ختام الأسبوع الأول من بطولة جولات الرياض لقفز الحاجز الدولية، التي نظمها الاتحاد السعودي للفروسية على مدى ثلاثة أيام، وبمشاركة 180 فارسًا وفارسة في نادي سباقات الخيل في الجنادرية.

وحقق شربتلي المركز الأول في الشوط السادس لفئة 3 نجوم ـ ارتفاع 1.50 متر بزمن 81.70 ثانية بجواده هنتر، فيما حقق المركز الأول في الشوط الخامس فئة 3 نجوم ـ ارتفاع 1.35 متر بزمن 63.14 ثانية بجواده لاري. ونال الفارس الأردني إبراهيم بشارات المركز الثاني في الشوط السادس بزمن 79.96 ثانية، فيما جاء الفارس شربتلي ثالثاُ بزمن 80.04 ثانية برفقة جواده رينيسين.

وفي الشوط الخامس للمستوى المتوسط لفئة 3 نجوم ـ ارتفاع 1.35 متر، ظفر الفارس الأردني نصوح كيالي بالمركز الثاني بزمن 66.11 ثانية، وفي المركز الثالث الفارس مشاري الحربي بزمن 66.85 ثانية

يذكر أن ثاني أسابيع الجولة سينطلق الخميس المقبل، المخصص لقفز الحواجز الدولية والأخيرة لفئة ثلاث نجوم بإقامة 16 شوطًا على مدى ثلاثة أيام متتالية من بينها شوط مؤهل لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: